GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع 
نفذ الهلال الأحمر بمنطقة الباحة عدة مبادرات تطوعية واسعافيه  امتداداً للحملات التطوعيه  التثقيفية التوعويه 
وذلك عن طريق نقاط فرز تفتيشية بصرية للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازيه  ونقاط اسعافيات اوليه من المتطوعين واستشعاراً من حرص فرع الهيئة بالمنطقة. 
وأوضح مدير إدارة التطوع بالفرع عن قيام الفرق التطوعية من الممارسين الصحيين وقيامهم بواجبهم الوطني في مواجهة فيروس كورونا (  COVID-19 )
 نفذت الإدارة عدد من نقاط الفرز بمبنى أمارة المنطقة ومنتزة غابه رغدان  وحديقه الدانة ومساندة الجهات المختصة بالاضافه الى عدة حملات للتبرع بالدم بمستشفى الامير مشاري ومستشفى المخواه العام وكذلك حمله غابه رغدان بتعاون مع البنك المركزي بمنطقه الباحه .
وأردف وتاتي هذه المبادرات بمتابعة من مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الأستاذ خالد محمد الغامدي و تأتي المبادرة امتداداً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة للتوعية الصحية للوقاية من فايروس كورونا والحملات التوعوية 
وأفاد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد بن منسي الزهراني ان هذه المشاركة تأتي بالمساندة بعدد من المتطوعين بالهلال الاحمر والفرق الاسعافية. 
بالتواجد  كنقاط فرز  بالكشف الميداني على المواطنين والمقيمين وتقديم التوعية الصحية لهم وتهدف من خلال هذه النقاط الحفاظ على صحة وسلامة المواطن والمقيم 
حفظ الله قادتنا وشعبنا ووطننا الغالي من كل شر ومكروه








 
Top