GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع 
دشَّن صاحب السّمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بديوان الامارة اليوم ، الهوية البصرية الجديدة لجامعة الباحة تحت عنوان "جامعة الباحة .. مستقبل واعد" ، وذلك بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ووكلاء الجامعة والمشرف على وحدة الهوية البصرية في الجامعة .
وفي بداية اللقاء رحَّب سموه بالجميع ، ثمّ قدّم معالي رئيس الجامعة شرحًا مفصلاً عن الهوية البصرية الجديدة للجامعة والدليل الإرشادي لتطبيقاتها بدءً من مدلولات الشعار الجديد بألوانه، وأيقوناته، وانتهاء بما تضمَّنته "الهوية" من تطبيقات تتواكب مع الشعار بحلّته الجديدة .
بعد ذلك قام سموه الكريم بتدشين الهوية البصرية الجديدة للجامعة ، حيث شاهد سموه عرضًا مرئيًّا عنها ، مقدّمًا شكره لمعالي رئيس الجامعة على الجهود الكبير التي تقدّمها الجامعة لما فيه مصلحة العملية التعليمية، والأكاديمية، والبحثية، والمجتمعية ، ومشيداً بما تحمله الهوية البصرية الجديدة من ألوان ودلالات ترتبط بتراث منطقة الباحة، وما تضمّنته من أيقونات رمزيّة تنسجم مع رؤية الجامعة ورسالتها، الأمر الذي سينعكس على مخرجات الجامعة، وتحسين صورتها الإيجابية ، وفق رؤية المملكة 2030 .
من جانبه ، قدّم معالي رئيس الجامعة شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على رعايته الدّائمة ، ودعمه المستمر ومتابعته المتواصلة للجامعة، مثمّناً لسموه تدشينه للهوية البصرية الجديدة، الذي تأتي تجسيدًا للرعاية الكريمة والاهتمام المتواصل الذي تحظى به الجامعة من لدن سموه الكريم .
وفي ختام الزيارة تسلّم سمو أمير المنطقة من معالي رئيس الجامعة كتيبًا يتضمّن الهوية البصرية الجديدة للجامعة والدليل الإرشادي لتطبيقاتها .






 
Top