GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع
أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ‏الخطة الفرضية التي نفذتها مديرية الدفاع المدني بالمنطقة اليوم ، في محطات الرفع والخزانات الإستراتيجية لمعالجة المياه في مركز نخال .
وشارك في الفرضية نحو 400 آلية تمثل مختلف الجهات الحكومية المعنية و700 عنصر بشري ، وذلك ضمن برنامج تحليل المخاطر والتخطيط للطوارئ .
ونجح مدني الباحة والجهات المشاركة في تنفيذ الفرضية التي تهدف إلى التحقق من مدى استعداد الجهات الحكومية والأهلية المعنية بتنفيذ أعمال الدفاع المدني ، ومدى استجابة الجهات وتطبيق خطط الإسناد الداخلي والخارجي ومعرفة الإيجابيات وتعزيزها ومعرفة السلبيات والعمل على تلافيها .
وأشاد سموه بجهود جميع الجهات المشاركة في تنفيذ الفرضية، التي تم خلالها التدريب على عمليات الإطفاء والإنقاذ والإسعافات وتدخل المواد الخطرة والإخلاء والإيواء .
من جانبه قدم مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد هاني الزرقي شكره وتقديره لسمو امير المنطقة على اهتمام سموه ودعمه لجميع الاعمال التي تهدف بالمقام الاول الى سلامة المواطن والمقيم ، كما قدم شكره لجميع الجهات المشاركة متمنيا السلامة للجميع .











 
Top