GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني
شدد فضيلة رئيس محكمة الإستئناف بمنطقة الباحة الشيخ أحمد بن جمعان الغامدي على ضرورة تنفيذ توجيه  صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة بإتخاذ وتفعيل الإجراءات الإحترازية اللازمة لمنع تفشي فيروس كورونا ورصد مخالفات عدم الالتزام بالتعليمات الصحية ورفع مستوى الوعي وحماية المجتمع ، بضرورة التقيد بتطبيق البروتوكولات التي حددتها وزارة الصحة وعدم التهاون بها من لبس قناع الوجه والتعقيم المستمر وتجنب الازدحام، والتقيد بالمسافات المكانية وأعداد التجمعات، لافتاً إلى أن ذلك يأتي انطلاقاً من حرص القيادة الرشيدة على الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها من خطر انتشار ذلك الفايروس.
وذكر الغامدي أن الدوائرالشرعية تعمل وفق توجيهات القيادة الكريمة -حفظها الله- فيما يخص المحاكم العامة والتنفيذ والجزائية وكتابات العدل وفرع الوزارة ؛ وذلك بالأخذ بكل الإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية .
كما نوه فضيلته بأن خدمات: (القضاء، التنفيذ، التوثيق، الصلح )وأكثر من ١٢٠ خدمة عدلية تُقدم إلكترونياً دون الحاجة لزيارة المقار العدلية. عبر بوابة "ناجز" الإلكترونية ⁦‪Najiz.sa‬⁩ .
‏وعند الحاجة إلى زيارة المقرات العدلية فيلزم التقيد بالتعليمات المنظمة لذلك، واتباع الإجراءات الاحترازية.
ودعا الله سبحانه وتعالى، أن يحفظ الجميع من هذا الوباء، ويزيل هذه الغمة عن العالم أجمع، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان، وأن يحفظ قادتنا وولاة أمرنا، وأن يوفقهم لكل خير.
 
Top