GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة التقرير الربع السنوي للآبار متضمناً أعمال لجان الآبار في المحافظات ، وتقرير جهود الدفاع المدني خلال الحالة المطرية الحالية .
جاء ذلك خلال استقبال سموه ، بالإمارة اليوم ، مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء محمد بن عبدالرحيم العاصمي ، حيث استمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من اللواء العاصمي عما تضمّنه التقريران من أعمال وجهود قدمتها مديرية الدفاع المدني بالمنطقة في مواجهة عدد من المخاطر خصوصاً خلال الحالة المطرية التي تمر بها المنطقة ، وما تم اتخاذه من إجراءات من خلال تواجد الفرق الإنقاذية في بطون الأودية ومجاري السيول ورفع مستوى الوعي الوقائي لدى المجتمع .
وثمن سمو أمير المنطقة جهود رجال الدفاع المدني بالمنطقة ومايتم من اجراءات تهدف بعون الله الى الحفاظ على الأرواح والممتلكات ، ومايقدمونه من خدمات إنسانية متميزة في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله.
من جانبه أوضح اللواء العاصمي عن شكره الجزيل لسمو أمير المنطقة على اهتمامه وتواصله الدائم في متابعة الأعمال الميدانية وحرص سموه على تسهيل جميع الإجراءات لتقديم خدمات الدفاع المدني المناسبة للمواطن والمقيم في عموم المنطقة ومحافظاتها .




 
Top