GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني
يدشن صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود غداً الإثنين معرض الكتاب الأول بمحافظة المخواة ، والذي يضم بين جنباته 11 داراً للنشر تحتوي على 20 الف كتاباً ، كما سيكون هناك منصةً لتوقيع الكتب حديثة النشر وركناً للفنون التشكيلية وفنون الخط العربي ، كما تم تحديد فترة زيارة المعرض من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً وذلك على مدار عشرة أيام .
محافظ المخواة الأستاذ : نايف بن محمد الهزاني 
رفع الشكر والتقدير إلى سمو أمير منطقة الباحة الأمير  الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز  آل سعود 
على هذه الرعاية الكريمة التي تعكس حرص سموه الكريم على تحقيق التنمية المستدامة التي يمثل الجانب الثقافي أحد أهم ركائزها 
من جانبه أعرب الأستاذ ماشي بن محمد العمري رئيس مجلس الغرفة التجارية بالمخواة عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على رعايته الكريمة وتدشينه للمعرض ، مؤكدًا أن ذلك بمثابة دافعاً قوياً للجان العمل من أجل التفاني لإخراج هذه التظاهرة الثقافية بصورة جاذبة وفاعلة . 
وأضاف " العمري " أن تنظيم الغرفة  لمعرض الكتاب سيُحدث حِراكاً ثقافياً ووعياً معرفياً حيث ستكون فرصة سانحةً  
لأبناء المحافظة للنهل من معين المعرفة ومصادر العلم ومنابع الثقافة ، والاستفادة مما يحتويه المعرض من آلاف الكتب في المجالات الأدبية والمعرفية والعلمية المختلفة ، والتي تعد أحدث ما صدر من صُناع الكتب وإنتاجهم الفكري والثقافي ، متمنياً أن ينال المعرض رضى المستفيد وإستحسان الجميع ليكون علامة ثقافية فارقة في محافظة المخواة .
يُذكر أن معرض الكتاب الأول بالمخواة سيُقام بصالة المعارض بمنى الغرفة التجارية الصناعية خلال الفترة من 20/5-1-6 / 1442 هـ .
 
Top