GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني
مازال " معرض الكتاب الأول بالمخواة " يواصل فعالياته الناجحة وسط حضور ملفت من الزوار ، وذلك لإقتناء الكُتب المفضّلة والإستمتاع بالأجواء الثقافية والتفاعل مع البرامج المصاحبة للمعرض والاستفادة من خدمات الأركان الخارجية المصاحبة والتي تشمل مطاعم الأسر المنتجة وأماكن الجلوس والاستمتاع بمزيج متناغم من الحراك الثقافي والمعرفي والترويحي .
وفي السياق ذاته سيشهد المعرض غداً توقيع كتابيّ " ضياع .. وشتات الكلام " وهو من النتاجات الفكرية للكاتب وليد حمدان الغامدي ، كما سيكون هناك تكريماً وإحتفاءً بنادي قلوة الرياضي بمناسبة تأهله لدوري الدرجة الثالثة في المسابقات الرياضية ودخوله في التصفيات النهائية المؤهلة لدوري الدرجة الثانية .
وضمن الفعاليات أقيمت مساء اليوم سمرة طربية احياها الفنان محمد العمري والفنان عبدالله البارقي وعازف الناي محمد حسن الزهراني إزدانت بأغنية " من العُلا إلى العُلا " وهي أغنية خاصة عن القمة الخليجية ، حيث تمازجت فيها هدأة الليل التهامي مع ترانيم الوتر وشجن الناي والعزف المنفرد ليتجلّى في سماءات المخواة معزوفة الطرب المبهرة .
هذا وقد قام رئيس مجلس الغرفة التجاربة بالمخواة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الأستاذ ماشي العمري بتكريم الفنانين المشاركين بهدايا تذكارية ، موضحاً أن المعرض سيستمر بنفس توهجه المعرفي والفكري وذلك بفعل التنوع الثقافي للفعاليات والأنشطة المختلفة والتي نالت الرضى والاستحسان .








 
Top