GuidePedia

 

وطن 24 - صبا الزهراني

زار سعادة محافظ المندق الأستاذ محمد بن معيض الفايز اليوم مقر فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة وكان في استقباله عند وصوله مدير الفرع الشيخ عبدالعزيز بن على الزهراني وعدد من منسوبي الفرع.

وأطلع الفايز على سير العمل بالفرع مستمعا الى شرح مفصل عن مناشط وإنجازات الفرع بالمحافظة خلال الفترة الماضية

كما شاهد الفايز عرضا مرئيا عن جهود الفرع في تنفيذ حملة الصلاة نور التي اطلقتها الرئاسة في وقت سابق ودشنها سمو أمير المنطقة من مكتبه عن بعد بحضور معالي رئيس الهيئة. 

وأوضح مدير فرع هيئة المندق الشيخ عبدالعزيز الزهراني إلى أن حملة "الصلاة نور" تهدف إلى التوعية بمكانة الصلاة وفضائلها وأثرها في حياة المسلم، من خلال استخدام التقنيات الحديثة في العرض عبر لوحات الطرق والمحلات التجارية ومواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز مكانة الصلاة في مختلف شرائح المجتمع، مشيرا إلى أن فرع الهيئة بالمحافظة عقد عدة شراكات مجتمعية مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة.

ونوه محافظ المندق الاستاذ محمد الفايز بأهمية ما تقوم به هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمالٍ ومهامَّ، لتحقيق الأمن الفكري من خلال عمل مؤسسي وخطط عملية تتواكب مع رؤية المملكة 2030 التي تؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي القائم على الوسطية والاعتدال وتعزيز الانتماء للوطن. مشيرا إلى الجهود الميدانية العظيمة التي يقوم بها منسوبو الهيئة بالمنطقة وتحديدا محافظة المندق في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة أيدها الله ومتابعة سمو أمير المنطقة يحفظه الله لكل أعمال الهيئة بالمنطقة ومحافظاتها ، مشيدا بما تضمنته حملة الصلاة نور وأثرها على المجتمع بمحافظة المندق. 

من جهته أعرب مدير هيئة المندق الشيخ عبدالعزيز الزهراني عن بالغ شكره وتقديره لسعادة محافظ المندق على زيارته للفرع واطلاعه على سير العمل .

رافق سعادته خلال الزيارة مدير مكتب المحافظ الاستاذ بندر بن ضيف الله الزهراني ومدير العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة عبدالله بن راشد الزهراني .








 
Top