GuidePedia


 وطن 24 - محمد الزهراني 

في أجواء تغمرها السعادة والفرح وتطرزه الضحكات والبسامات, أقامت ابتدائية عامر بن ربيعه بمكه المكرمه ، ممثلة في قائد المدرسة الأستاذ / مطر العتيبي ، ورائد النشاط الاستاذ / عبدالكريم الزهراني ، صباح يوم الثلاثاء ، حفل تخريج أبناءهم الطلاب لعام 1443 هـ ، وسط حضور لفيف من أولياء أمور الطلاب والمعلمين .

وقد استعدت إدارة المدرسة لهذا الحفل التكريمي الذي يأتي استمرارًا للدعم المتواصل ولتشجيع وتحفيز للطلاب من قبل الإدارة ، بعد انتهاء المناهج المقررة لهذا العام .

اختتمنا عامنا هذا بحفل تخريج 172 طالب وهذا خير ختام اختتمنا به عامنا بكل رياحين العطر والمسك فخلف كل نجاح  عيون ساهرة وسواعد جبارة تبذل لتعطي ... حفل رائع متنوع توالت فقراته كالنسمات بين حركات براءة الطفولة و ثقافة اليانعات ثم تفاجئ الحضور بالأفكار الغريبة الجميله التي أدخلت الفرح والسرور على الجميع. 

بدأ الحفل في التاسعة صباحًا بمسيرة الطلاب الخريجين وتوزيع الهدايا من قبل قائد المدرسة الاستاذ / مطر العتيبي والاستاذ /  عبدالله الطويل مشرف الصفوف الأولية كما تم تكريم طلاب النظام والذي كان لهم الدور الكبير خلال هذا العام في العديد من البرمج برائسه الاستاذ محمد مرسي. 

إدارة صحيفة وطن 24 الإلكترونية تبارك لجميع الطلاب الخريجين تخرجهم ولاداره المدرسه نجاح هذا الحفل … 











 
Top