GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع
رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على هذا الوطن وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات .
وهنأ سموه في كلمته التي ألقاها خلال رعايته حفل أهالي منطقة الباحة بمناسبة العيد السعيد الذي نظمته أمانة المنطقة اليوم بمنتزه الأمير حسام بالقيم بالباحة، الأهالي بعيد الفطر المبارك ، كما هنأ سموه جنودنا الأبطال بالحد الجنوبي داعياً الله لهم بالتوفيق وأن يسدد رميهم وأن يحميهم من كل شر في ظل قيادة المملكة الرشيدة أعزها لله - .
وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة سعادة أمين منطقة الباحة رئيس اللجنة المنظمة لاحتفال أهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك الدكتور علي بن محمد السواط أكد خلالها الاستعداد لهذه المناسبة الغالية إنفاذاً لتوجيهات سمو امير المنطقة ، فتم تحسين وتجميل مداخل المدن والمحافظات وتجهيز وتهيئة أكثر من 200 منتزهاً وحديقة وساحة بلدية ، كما تم وضع عقود الزينة والاضاءات الجمالية في الشوارع والميادين وتركيب عدد 1432 لوحة تهنئة ، وتشغيل 18 شاشة تلفزيونية، وتوزيع 12 ألف هدية بمناسبة العيد السعيد ، وتنظيم 39 فعالية متنوعة طوال أيام العيد في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة .
بعد ذلك ألقيت كلمة لأهالي المنطقة ألقاها نيابة عنهم عبدالله بن محمد بن حجر، الذي هنأ فيها باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة ، القيادة الحكيمة -أيدها الله- ، وسمو أمير المنطقة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معرباً عن شكره لسموه على رعايته للحفل ومشاركة أهالي المنطقة فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة .
وقدم بن حجر التهنئة لجنودنا المرابطين على الحدود ، مؤكداً بأن ما يقدمونه من أعمال بطولية وتضحيات هي محل اعتزاز وفخر جميع أبناء الوطن .
بعدها ألقيت قصيدتين شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور ، ثم شاهد سموه والحضور أبرويتاً غنائياً عن حب الوطن بعنوان "عاد عيدك يا بلادي" بهذه المناسبة اشتمل على عدد من الرقصات الشعبية والأغاني الوطنية بمشاركة فرقة الفنون بمنطقة الباحة تضمنت العديد من اللوحات التي تحكي تطور منطقة الباحة من نهضة تنموية في مختلف المجالات .
وفِي ختام الحفل أضاءت الألعاب النارية سماء منتزه الأمير حسام بالقيم وسط حضور كثيف من الاهالي والزوار والاطفال الذين استمتعوا بالعروض المصاحبة .









 
Top