GuidePedia

وطن 24 - زينه الفدح. 
أعلن مستشفى الولادة والأطفال عضو التجمع الصحي  عن تأهبه واستعداده بكل التجهيزات اللازمة، وبالآليات الجديدة في مواجهة الطوارئ خلال موسم العمرة لعام ١٤٤٣هـ . 

حيث حرص المستشفى على تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لضيوف الرحمن، كما أن المستشفى يسعى جاهداً لبذل المزيد من الجهود مع دخول شهر رمضان المبارك . 

كما تعمل جميع الأقسام الطبية بالمستشفى وفق خطة تتناغم مع سير وساعات العمل بما لايؤثر على جودة العمل حيث تعمل بواقع ٢٤ ساعة في تقديم الخدمات على مدار الساعة بجودة واتقان عالي.

ويتم استمرار العمل في العيادات الخارجية بالمستشفى لاستقبال المراجعين وتقديم الرعاية الصحية من الساعة 10 صباحاً وحتى 4عصرًا بالاضافة الى استمرار بنك الدم في استقبال المتبرعين من الساعة8 مساءً وحتى 1 صباحاً .

حيث أكد المدير التنفيذي لمستشفى الولادة والأطفال د. هلال المالكي  أن المستشفى على أتم الإستعداد لخدمة المعتمرين لهذا العام، حيث تم تجهيز المستشفى وتأهبه على أعلى مستوى بتوفير الرعاية الطبية المتميزة، لافتاً إلى جاهزية أقسام المستشفى كونه الوحيد بالعاصمة المقدسة متخصص في مجال النساء والتوليد وطب وجراحة الأطفال بكل تخصصاته .

 
Top