GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة -عبر الاتصال المرئي- اجتماع مناقشة أعمال مشاريع جامعة الباحة وخططها المستقبلية ، بحضور معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين وعدد من منسوبي الجامعة .
واطلع سموه خلال الاجتماع على مشاريع الجامعة التي تعمل تحت التنفيذ وفق نُظم متابعة ومراقبة غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة والمشاريع المتعثرة والحلول العاجلة لها .
كما تطرق الاجتماع إلى الأعمال المنفذة خلال الأعوام الثلاثة الماضية مع مناقشة الاحتياج لمشروعات المقدمة للجامعة في جميع المحافظات ، وناقش سموه مشاريع الجامعة ( المتأخرة والمتعثرة ) والإجراءات المتخذة عليها والحلول السريعة للاستفادة من هذه المشاريع وضمان دخولها حيز التنفيذ للاستفادة منها ، مع تأكيد سموه على ضرورة وضع خطة زمنية لكل مشروع .
من جهته اوضح معالي الدكتور الحسين عن شكره لسمو امير المنطقة على اهتمامه وحرصه الدائم  لجميع مايهم الجامعة من خدمات موجهة للمنطقة ومحافظاتها .
يذكر أن هذا الاجتماع يأتي ضمن مخرجات (غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة) التي دشنها سمو أمير منطقة الباحة بهدف الاطلاع ومتابعة حالة جميع مشاريع المنطقة .





 
Top