GuidePedia

وطن 24 - محمد الزهراني 
عمت مظاهر البهجة مدارس ومكاتب التعليم التابعة لمدارس تعليم المخواة وشاركت القيادات التعليمية والمشرفات والمشرفين المدارس فرحة العودة ، واستقبلت أكثر من 300 مدرسة للبنين والبنات و 8 مكاتب تعليم أكثر من ( 2600 ) من منسوبيها في بيئات مهيأة بعد أن استكملت فرق الصيانة أعمال صيانة المكيفات والنظافة والتعقيم .

وشهدت العودة للمدارس  والمكاتب تطبيقاً للإجراءات الاحترازية وشرط التحصين للدخول للمرافق التعليمية ، فيما أقامت المدارس حفلات استقبال شارك فيها المشرفين والمشرفات  .

في سياق متصل اعتمد مدير ⁧‫تعليم المخواة‬⁩ إجراءات النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية و شملت نقل ( 308 ) معلمًا ومعلمة .  

وأوضح متحدث التعليم ناصر العُمري أن النتيجة يمكن الاطلاع عليها من خلال نظام نور ، وبيّن أن فترة الاعتراض على الحركة إلكترونياً عبر النظام تبدأ من الأحد 29 ذو الحجة 1442هـ  حتى الخميس 4 محرم 1443هـ .

وكانت مستودعات ⁧‫تعليم المخواة‬⁩  قد استقبلت دفعة جديدة من المقررات الدراسية شملت‏ ( 2518 ) كتاباً للمرحلة المتوسطة  لترتفع النسبة إلى  34% و( 5100 ) كتاب من مقررات المرحلة الثانوية لتصبح النسبة 33% في حين تم البدء في ترحيل مقررات المرحلة الابتدائية .






 
Top