GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع 
  وجه المشرف العام على الإعلام والاتصال بوزارة التعليم 
الدكتور أحمد الجميعة خطاب شكر وتقدير  لمدير إدارة الإعلام والاتصال بتعليم المخواة ناصر بن محمد العُمري ثمن فيها الجهود الإعلامية لإدارة الفريق الإعلامي بتعليم المخواة وما أنجزوه من أعمال عكست القدرات المهنية العالية والتعامل الواعي مع كافة الأحداث  والفعاليات والمناسبات وثمن الجميعة  حجم  التفاعل الإعلامي لتعليم المخواة مع الحملات الإعلامية ومستوى الثقة العالية التي أبداها في تحمل المسؤولية. 
من جانبه ثمن (العُمري) هذا التقدير مؤكداً أن توجيهات المشرف العام رسمت الطريق نحو أداء مهني عالي الفعالية منوهاً  بأن هذا التقدير. 
 محرض  نحو المزيد  من العطاء كما أثنى على دعم وتوجيه مدير التعليم بالمخواة الدكتور علي الجالوق ومساعديه وحرصهم  على تجويد الأداء الإعلامي ومشاركاتهم الفعلية والدائمة لفريق العمل. 
مشيداً بحرص وتفاعل كافة فريق العمل الإعلامي بتعليم المخواة على مستوى الإدارة والمكاتب والمدارس (بنين وبنات) وماقدموه من جهود تعكس قيم العمل الجماعي مؤكداً دور الأسر الفعال في إنجاح كافة الفعاليات والمناسبات الإعلامية  حيث  كان لتلك الجهود أكبر الأثر  في صناعة محتوى إعلامي  مؤثر وحراك إعلامي فاعل خلال عام استثنائي توج بالنجاح.



 
Top