GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع 
أطلقت إدارة التعليم بمحافظة المخواة جائزة  “ماهر ” بهدف تعزيز مشاركة المجتمع التعليمي والطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والمدارس في نشر ثقافة الاختبارات الوطنية والدولية ، وإثراء المحتوى الرقمي بمواد تنقل التجارب المميزة ، إضافة إلى تعزيز المشاركة فيها لإبراز دور المجتمع التعليمي في تحسين مستوى الأداء في الاختبارات الدولية .

وكان مدير التعليم بالمخواة الدكتور علي الجالوق قد أصدر قراراً بتشكيل لجنة إشرافية للمسابقة برئاسة المساعد للشؤون التعليمية  وعضوية الإشراف التربوي ومركز التميز وقياس الأداء ، حيث تتولى اللجنة مهام اعتماد معايير تحكيم المسابقة ، والإشراف العام على تنفيذها .

وتستهدف الجائزة بحسب " الجالوق " منسوبي التعليم من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والقيادات المدرسية والمدارس ومكاتب التعليم ، كما تتركز مجالاتها التنافسية على الموضوعات الداعمة لعمليات تجويد الاختبارات المتنوعة ، من خلال تقديم محتويات معرفية أو مهارية مصممة بطرق إبداعية يمكن قياس أثرها على تحسين أداءات الطلاب في الاختبارات المتنوعة .

وتتضمن مجالات المسابقة المبادرات النوعية والبرامج المبتكرة والمساهمات الفردية والجماعية التي تشكل إضافات متفردة وتساهم في تداول المعرفة وتشاركها وتخلق التنافس بين المستفيدين ، وتعمل على رفع مستوى أداءاتهم . 

 
Top