GuidePedia

 
وطن 24 - صبا آل مانع
أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الباحة -عبر الاتصال المرئي- الحملة التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر  "ربِّ اجعل هذا البلد آمناً" ، وذلك تحت شعار "فكرٌ آمن لوطن آمن" بحضور مدير فرع الرئاسة بالمنطقة وعدد من منسوبي الفرع .
وقال سمو أمير المنطقة :”يسرّني في هذا اليوم إطلاق الحملة التوعوية التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي عنوانها (ربِّ اجعل هذا البلد آمناً)  تحت شعار (فكرٌ آمن لوطن آمن) . وهي خطوة رائدة وبادرة كريمة تشكرون عليها" .
وأضاف سموه : “تقع على عاتقنا مسؤولية عظيمة ، فكلنا نحمل هماً واحداً وهو أمن هذا الوطن ، وتعزيز مفهوم الولاء والانتماء واللحمة الوطنية والتصدي للأفكار والتيارات المنحرفة وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على مقدّرات ومكتسبات الوطن وابراز جهود دولتنا أعزها الله ، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين -حفظهما الله-“ .
من جانبه أوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة منصور بن علي شراحيلي ، أن الحملة تهدف الى تعزيز الأمن الفكري وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على أمن الوطن وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية والتكاتف وتوحيد الكلمة لدى فئات المجتمع، والتحذير ممن يثيرون الفتن ويدعون لتفريق الكلمة وشق الصف ، كما تهدف إلى التوعية بحماية الأمن الفكري لدى الشباب خصوصاً ، وإبراز جهود المملكة في هذا المجال والتعريف بدور الرئاسة العامة في ذلك .
وتنطلق هذه الحملة من خلال رسائل مؤثرة تبث عبر وسائل الإعلام الإلكتروني واللوحات والشاشات الإلكترونية تشتمل على تصاميم وفواصل فلمية قصيرة، ومواد إعلامية بالشراكة مع الجهات الحكومية والأهلية .




 
Top