GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع 

دشنت شركة المياه الوطنية على الجوالات التطبيق الرسمي لأنظمة IOS و أندرويد، و بالتوازي دشنت الشركة خدمة طلب الصهريج عن بعد لتكون منطقة الباحة هي المنطقة الرابعة على مستوى المملكة في اطلاق هذه الخدمة. صرح بذلك  مدير عام المياه بمنطقة الباحة المهندس ماجد آل فايع وأضاف

بأن ذلك يأتي انسجامًا مع رؤية السعودية ٢٠٣٠ و وضمن جهود شركة المياه الوطنية في تفعيل الخدمات الالكترونية و تحقيق أعلى درجات الرضا لعملائنا الكرام. مبينًا أن التطبيق  يوفر العديد من الخدمات للعملاء  سواءً في مجال الفوترة أو الطلبات أو الشكاوي.
كما تم اطلاق خدمة طلب الصهريج عن بعد  سواء عن طريق التطبيق أو الفرع الالكتروني بمنطقة الباحة دون الحاجة للحضور إلى مواقع محطات التعبئة
وقال آل فايع بأن هذه الخدمة تأتي بدعم و متابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة  و توجيهاته الكريمة بأن تكون خدماتنا في منطقة الباحة في الريادة دوماً. 
و اختتم المهندس ماجد تصريحه بأن إدارته ستبذل أقصى الجهود في سبيل تقديم أفضل الخدمات المتعلقة بالمياه بهدف تحقيق تطلعات قادة وطننا بتوفير أعلى مستوى من الخدمات وصولاً إلى رضا أهالي المنطقة و زوراها الكرام. 
 
Top