GuidePedia

وطن24 - محمد الزهراني 
تسبب انقطاع التيار الكهربائي اليوم خلال ثلاث ساعات متتالية في منطقة الباحة بجميع محافظاتها إلى خلل في عدد من الأجهزة الكهربائية وذكر عدد من الأهالي بأن انقطاع الخدمة ورجوعها بشكل متكرر أثر على الأجهزة وخاصة أجهزة التبريد وثلاجات حفظ الأطعمة .

كما دخل القلق على أهالي المرضى والمنومين بمستشفى الملك فهد على صحة وسلامة ذويهم .

وذكر الناطق الإعلامي بصحة الباحة الاستاذ ماجد الشطي ، أن إشارة إلى أعمال الصيانة وتغيير الطاقة التي تعمل عليه كهرباء المنطقة مساء اليوم وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة مدراء المستشفيات والمنشآت الصحية في المنطقة بالتأكد من عمل المولدات الاحتياطية وعدم تأثر الخدمة الصحية في المنطقة من ذلك علماً ان جميع المنشآت في أتم الاستعداد ولم تواجه صعوبات إزاء ذلك .

من جهته بيّن مدير شركة الكهرباء في الباحة المهندس إبراهيم علي الغامدي بأن المشكلة بسبب عطل في المحطة المقامة بمنطقة ساحلية مضيفاً أن تكرار انقطاع التيار خارج عن إرادتهم وأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بالإبلاغ والمتابعة.

الشركة السعودية للكهرباء بدورها ذكرت عبر حسابها بموقع التواصل ” تويتر ” أن ( عطل فني طارئ يتسبب في إنقطاع جزئي للخدمة الكهربائية عن بعض المشتركين في ⁧‫#الباحه‬⁩ و ⁧‫#بيشه‬⁩ و ⁧‫#تهامة‬⁩.فرق الطوارئ الميدانية تعمل على إعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن، و#السعودية_للكهرباء‬⁩ تعتذر لمشتركيها المتأثرين عن هذا العطل الخارج عن إرادتها.
 
Top