GuidePedia

وطن24-مازن عسيري 
استضاف برنامج عدسة الإذاعة بإذاعة القرآن الكريم رئيس جمعية البر الخيرية بالمجاردة حمود بن صاحب العمري للتحدث عن جهود الجمعية وما تقدمه من خدمات للأسر المحتاجة.
وأوضح العمري للإذاعة أن العمل الخيري في الجمعية يتم وفق العديد من الخطط لتقديم الإعانات المالية والعينية للأسر المحتاجة ومساندتهم في كافة الظروف حيث بلغ عدد الأسر المسجلة بالجمعية أكثر من 462 أسرة و191 يتيم .
مضيفا أنه في إطار المسؤولية الاجتماعية تبذل الجمعية كافة الجهود لمساعدة لذوي الدخل المحدود والأرامل والمطلقات والايتام والمعاقين وأسر السجناء حيث تم توزيع خلال شهر رمضان أكثر من 960 سلة غذائية و 3000وجبة غذائية ساخنة بالإضافة الى مبلغ 151.800ريال على فئة الأيتام بالجمعية ومبلغ 317.000ريال على المستفيدين ، وتقدم الجمعية عبر معهد تابع لها دورات متخصصة في الحاسب الآلي واللغة الانجليزية وعدة مجالات أخرى لتطوير أبناء المستفيدين وتأهيلهم لسوق العمل .
مؤكداً أن الجمعية سعت لمساعدة الأسر المتضررة من أزمة كورونا في إطلاق العديد من المبادرات والخدمات وتسخير كافة القوى البشرية لخدمتهم وتفعيل قنوات التواصل الالكترونية لتسهيل تنفيذ خدماتها .
 
Top