GuidePedia

وطن 24 - محمد الزهراني 
سلّم المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة «أداء» اليوم اللوحة التفاعلية الخاصة بمؤشرات تطبيق وطني لإمارة منطقة الباحة والتي تهدف إلى قياس رضا المستفيدين عن خدمات الجهات الحكومية  المقدمة بالمنطقة. 
من جانبه نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة بالجهود الكبيرة التي يبذلها المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة بما يسهم في تفعيل الخطوات التي تقوم بها المملكة العربية السعودية لتعزيز برامج ومستهدفات رؤيتها الطموحة 2030 تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة، وبما يواكب التوجه الدولي في رسم الخطط الوطنية الهادفة إلى تعزيز القدرات التنموية.
بدوره أوضح المديرالعام للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة المهندس راشد بن عبد الله القعود أن اللوحة التفاعلية تحوي مؤشرات ورسومات بيانية تتضمن تحليلات متقدمة لعرض رضا المستفيد عن أداء القطاعات ومراكز الخدمة بمنطقة الباحة .
وأشار المهندس القعود إلى أن اللوحة التفاعلية لتطبيق "وطني" تمتاز بالفاعلية والسرعة في تبويب بيانات رضا المستفيدين وتحليلها، وعرضها بشكل تفاعلي على هيئة رسومات بيانية؛ مما يسهل على أصحاب القرار معرفة نتائج أداء القطاعات الحكومية ومدى رضا المستفيدين من المواطنين والمقيمين على الخدمات المقدمة لهم .
وأعرب المدير العام للمركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة عن تقديره لما وجده المركز من دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة وحرص سموه على الإطلاع على الخطوات التي قام بها المركز لبناء مؤشرات الأداء الخاصة بالجهات الحكومية في منطقة الباحة.
يذكر أن تسليم لوحة مؤشرات الأداء تنفيذاً لأحد بنود الاتفاقية المبرمة بين الإمارة ومركز أداء والتي تهدف لتبادل الدعم والخبرات الفنية والمعرفية في المجالات ذات الاهتمام المشترك والمضي نحو التكامل فيما بين الطرفين بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030 وبرامجها التنفيذية.
 
Top