GuidePedia

وطن24-مازن عسيري 
شارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان أمس، رجال الأمن ومنسوبي الصحة إفطارهم الرمضاني في الميدان، في إطار متابعة سموه للجهات المعنية خلال تطبيق القرارات بمنع التجول الجزئي ، وبتوجيهات صاحب السمو الملكي محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، للتأكد من فاعلية وكفاءة تطبيق القرارات والإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

وأكد سمو نائب أمير منطقة جازان أن ما تنعم به بلادنا من امن وامان بفضل من الله ثم جهود الأجهزة الأمنية ورجالها وما قدمته الدولة -رعاها الله- من تجهيزات بأحدث المعدات والإمكانيات والأفراد للتعامل مع مختلف القضايا والمواقف الأمنية والحالات الصحية من قبل منسوبي الصحة . 

مبيناً سموه أن كل ذلك ظهر جليًا على الأداء المتميز لرجال الأمن ومنسوبي الصحة من خلال العمل المتواصل للتصدي لهذه الجائحة بفضل الله ثم بمتابعة وحرص القيادة الرشيدة -حفظها الله- .

وأشاد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز  بأداء رجال الأمن بجميع الأجهزة الأمنية وابطال الصحة الذين تقدموا الصفوف وكافة موظفي الأجهزة ذات الصلة بمواجهة جائحة فيروس كورونا، مشيرا الى  جهودهم ومثابرتهم وتعاملهم الإنساني ذو أثر كبير في تطبيق القرارات والإجراءات الاحترازية.

وتابع سموه العمل ميدانياً الإجراءات الأمنية لتنفيذ منع التجول ، مثمناً النجاحات التي حققتها خطط الأجهزة الأمنية بكافة محافظات ومراكز المنطقة التي نفذت وفق إجراءات دقيقة وانضباط عالي من الجميع .

واشاد سموه ، بتعاون المواطنين والمقيمين وتحملهم مسؤولياتهم تجاه وطنهم وأسرتهم ومجتمعهم وذلك بتطبيق الأنظمة والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية الفردية والتقيد بالتباعد الجسدي وفق تعليمات وزارة الصحة.

ودعا سموه المولى -عزوجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا الغالية.
 
Top