GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع
دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم مبادرة تحسين "تقني العطاء" لصيانة وترميم وتأثيث منازل الاسر المحتاجة بمنطقة الباحة بالشراكة بين التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة وجمعية البر الخيرية ببلجرشي وبالتعاون مع الجمعيات الاخرى في كافة المحافظات.
جاء ذلك خلال استقبال سموه للمدير العام للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة الأستاذ  خالد ربيعان آل مشوط المعين حديثاً .
وتأتي المبادرة ضمن برنامج "تقني العطاء" والذي أطلقته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والذي يقوم على نشر وغرس القيم السامية بتعميق ثقافة العمل التطوعي من خلال سلسلة من البرامج التطوعية  لتشجيع متدربيها ومنسوبيها للمشاركة في العمل التطوعي والمساهمة برفع أعداد المتطوعين في القطاع الغير ربحي وتحقيقي رؤية المملكة بالوصول الى مليون متطوع في عام 2030 م .
 من جهته أكد آل مشوط على أهمية العمل التطوعي وغرس روح التطوع والمبادرة لدى منسوبي وأبناء المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مؤكدا وجود عدد من الفرق الميدانية تتكون من أكثر من 150 متطوع ومتطوعة من متدربي ومتدربات الكليات والمعاهد في جميع محافظات المنطقة تعمل على صيانة وترميم منازل الاسر المحتاجة في جميع المجالات التقنية والمهنية من خلال المبادرة .




 
Top