GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع
رأس صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة -عبر الاتصال المرئي- اجتماع مناقشة أعمال فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة وخططه المستقبلية ، بحضور مدير عام الفرع المهندس مسفر بن مصلح المالكي وعدد من منسوبيه .
واطلع سمو أمير منطقة الباحة على المشاريع القائمة والمنفذة وخطط تغطية المحافظات ، كذلك المشاريع المتعثرة ، والتي ستنفذ وفق نُظم متابعة غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة بالامارة .
وتطرق الاجتماع إلى الأعمال المنفذة من قبل فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة خلال الأعوام الثلاثة الماضية حيث تضمنت المناقشة استكمال الطريق الدائري ومشروع ربط منطقة الباحة بطريق الرياض وعدد من المشاريع الجوهرية بالمنطقة .
 واطلع سموه على سير المشاريع والاجراءات المتخذه عليها والحلول السريعة للاستفادة من هذه المشاريع وضمان دخولها للخدمة للاستفادة منها بما يخدم اهالي ومقيمي منطقة الباحة ، مع تأكيد سموه على ضرورة وضع خطة زمنية لكل مشروع والاسراع في اعادة ترسية المشاريع المسحوبة .
يذكر أن هذا الاجتماع يأتي ضمن مخرجات (غرفة عمليات متابعة مشاريع المنطقة) بالامارة والتي دشنها صاحب السمو الملكي امير منطقة الباحة يحفظه الله بهدف الاطلاع ومتابعة حالة جميع المشاريع .
من جانبه ثمن المهندس المالكي لسمو امير المنطقة متابعته واهتمامه ودعمه لخدمة جميع ما يقدمه فرع الوزارة بالمنطقة والذي يصب في خدمة منطقة الباحة ومحافظاتها .






 
Top