GuidePedia


وطن 24 - صبا آل مانع 
إستعداداً لعودة الطلاب لمقاعد الدراسه حضورياً وبعد حث وزارة التعليم اولياء الأمور بأهمية أخذ أبنائهم للقاح كوفيد 19 وذلك بعد إعلان وزارة الصحة لقاح الفئة  العمرية بين 12 الى 18 سنه. 
 وأكدت وزارة التعليم على حرصها على جميع منسوبيها من كوادر تعليميه وإداريه وطلاب ؛ داعيةً  إلى ضرورة الحصول على  اللقاح خصوصاً في ظل الجهود الكبيره التي تقدمها الدوله حفظها الله من خلال فتح مراكز اللقاح في جميع مناطق المملكة وتوفير اللقاحات بكميات كافيه .
وأوضحت وزارة التعليم أن الأسرة تعد الشريك الاستراتيجي والدور المناط عليها كبير في هذا الجانب وأن المساهمه في إعطاء الابناء للقاح كورونا دليل وعي الأسره ومدى حرصها على سلامة أبنائها ومشاركتها للعوده الصحيحه  الآمنه للمدارس .
مؤكدةً الوزارة  أن الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية هي  أحد الاستراتيجيات التي يجب أن يبقى العمل بها داخل المدارس وأن تكون من سلوكيات الطالب اليوميه حرصاً على سلامة الجميع كما أن التوعية والتثقيف الصحي داخل المؤسسات التعليمية يجب أن تكون حاضره وبشكل يومي وذلك من خلال تخصيص أوقات لاستضافة  المختصين في هذا المجال أو عن طريق المرشدين الصحيين داخل المدارس لما لذلك من نتائج إيجابيه ستنعكس على الطلاب وأسرهم في العوده للحياة الطبيعية . 
صحيفة وطن 24 الإخباريه ستعمل على استطلاع رأي أسر  الطلاب في منازلهم لرصد ردود الأفعال بعد إنتعاش المدارس بعودة منسوبيها بعد توقف دام طويلاً إلا أن العلم والحصول عليه كان حاضراً من خلال منصات التعليم الإفتراضي بعد أن أثبتت وجودها وأصبحت خياراً تعليمياً ناجحاً ....
 
Top