GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع 
اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، على سير العمل في مشروع طريق الحسام بمحافظة المندق .
واستمع سموه إلى شرح من مدير فرع وزارة النقل المهندس مسفر المالكي عن سير العمل لمراحل المشروع التي نُفذت على مرحلتين، المرحلة الأولى انتهت بطول 3.5 كم وبتكلفة تقريبية تبلغ 25 مليون, فيما يتم تنفيذ المرحلة الثانية بطول 9 كم وصولا لمركز الشعراء وبتكلفة تقديرية تبلغ 60 مليون ريال، وسيخدم الطريق جميع أهالي المنطقة وزوارها لارتباطه بطريق الساحل ، مما سيقلص المسافة بين منطقة مكة المكرمة ومنطقة الباحة.
وأوضح المهندس المالكي أن الوزارة عملت في منطقة الباحة على عدد من مبادرات برنامج سلامة الطرق لتقليل الوفيات والحوادث ، حيث تم الانتهاء من مشروعين ضمن هذه المبادرات بقيمة إجمالية بلغت اكثر من 27 مليون ريال .
من جانبه عدّ سمو أمير الباحة المشروع إضافة لشبكة الطرق المنفذة بالمنطقة والتي تسهم في تحريك عجلة التنمية ، مثمناً دعم القيادة الرشيدة المتواصل لمشاريع النماء والرخاء ، مؤكداً حرصه شخصياً على متابعة تنفيذ هذا الطريق الرابط بين السراة وتهامة لأنه موجّه بالكامل لخدمة الاهالي وزوار المنطقة .
وقد وجّه سمو أمير المنطقة ، فرع وزارة النقل وأمانة المنطقة لإيجاد الحلول المناسبة لتوسعة الطريق المؤدي للمشروع .





 
Top