GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع 
بتوجيهات من سعادة أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط ، اطلقت بلدية محافظة قلوة حملة تنظيف وإزالة المخلفات ، تشمل جميع الأحياء السكنية بالمحافظة .
كما قامت فرق الإصحاح البيئي بحملة ميدانية واسعة بالمعدات والآليات لعدد من الأحياء لإزالة ومعالجة التشوهات البصرية والأشجار التالفة ، والتي قد تؤثر سلباً على المظهر الحضاري للمحافظة ، وذلك تحت شعار " نصنع التغيير " بهدف تحقيق الوعي المجتمعي وترسيخ ثقافة المحافظة على البيئة والنظافة العامة كسلوك فردي وجماعي يتطلب تضافر الجهود بين كوادر البلدية وكافة شرائح المجتمع ، ومواكبةٌ للرؤية الوطنية الحكيمة والتي تسعى لخدمة المواطن وسعادته وخلق بيئة ايجابية جاذبة .
وأوضح رئيس بلدية محافظة قلوة أ. محمد بن خميس العويفي : بأن الحملة مستمرة حسب الجدول المعد لكل حي ، مؤكدًا أن البلدية تعمل بكل كوادرها للارتقاء بمستوى نظافة المحافظة والمراكز التابعة لخدمات البلدية.
وأهاب بكافة المواطنين التعاون مع البلدية من خلال المحافظة على النظافة والاهتمام برمي النفايات بمكانها المخصص وأن البلدية تسعى جاهدة للحفاظ على جمال المحافظة من خلال أعمال النظافة الدورية، مطالبًا جميع المواطنين والمقيمين بـالإبلاغ عن أي ملاحظة بالاتصال على رقم الطوارئ 940 .






 
Top