GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع 
انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية وواجبها الوطني والإنساني اطلقت جمعية البر الخيرية بمركز ناوان التابع لمحافظة المخواة مبادرة "نحنُ معكم " والتي تتمثّل في دعم ذوي الجنود المرابطين على الحد الجنوبي من أهالي المركز حيث تم توزيع قرابة 200 سلة غذائية متنوعة المحتوى .
هذا وقد أوضح رئيس مجلس الإدارة بالجمعية الأستاذ عبدالرحمن بن علي الشدوي أن هذه المبادرة تأتي تقديراً وعرفاناً بالجميل وبادرة وفاء لما يبذله جنودنا البواسل بالحد الجنوبي من تضحيات عظيمة في سبيل ردع المعتدين وحماية بلاد الحرمين الشريفين ، وأن هذه الجهود تأتي امتداداً للدور الرائد لجمعية البر الخيرية ، وتنفيذاً لتوجيهات أمير المنطقة الأمير حسام بن سعود حفظه الله ورعاه .
وبيّن " الشدوي " أن الجمعية لديها مشاريع أخرى تخص ذوي الشهداء والأيتام والأرامل والفقراء ‏وترميم المنازل وسداد الكهرباء  ودعم الإيجار والتأثيث وغيرها من الأنشطة المجتمعية الخيرية .
مقدّماً شكره وتقديره لمدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة الاستاذ شايق محمد الشايق ، ومدير مركز التنمية الاجتماعية خالد بن مطر الزهراني ، ولكل من ساهم ودعم نجاح ‏أنشطة الجمعية،.، .
وأختتم بقوله ؛ سائلين الله أن يحفظ قادتنا الأوفياء ووطننا المعطاء ‏وأن ينصر جنودنا ويحفظ حدودنا ، وأن يتقبل من المسلمين صيامهم وقيامهم وصالح اعمالهم .


 
Top