GuidePedia

 وطن 24 - صبا آل مانع 
دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة  ، -عبر الاتصال المرئي- بديوان الامارة ، مبادرة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الباحة وذلك تحت شعار «تراحم معهم» بحضور رئيس واعضاء اللجنة ورئيسَي الغرفة التجارية بالباحة والمخواة .
وقال سمو أمير منطقة الباحة في كلمته : "بسم الله وعلى بركة الله ندشن الحملة الوطنية (نتراحم معهم) والتي تستهدف دعم السجناء والمفرج عنهم وأسَرهم لسدّ احتياجاتهم والوقوف معهم مادياً ومعنوياً ، ولاشك أن هذا عمل نبيل وأهدافه سامية لخدمة شريحة مهمة من المجتمع ، كما نشيد عالياً بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين -حفظهما الله- لدعم السجناء وأسَرهم والمفرج عنهم مما أسهم في تخفيف العبء على هذه الأُسر .
وأشاد سموه بالدور الذي تقوم به اللجنة من خلال البرامج والمبادرات التنموية التي تساهم في تعزيز الاستقرار الأسري والاجتماعي وتلبية الاحتياجات الأساسية لأسر السجناء ،  والمساهمة في تقديم وتنظيم البرامج والدورات الإصلاحية للنزلاء والمفرج عنهم .
مثمناً سموه جميع الأدوار التي قدمها أبناء المنطقة المحسنين الذين ساهموا بأموالهم وجهودهم التطوعية في تنمية العمل الخيري والتطوعي بالمنطقة بشكل كبير وفاعل لاسيما في ظروف جائحة كورونا .
من جهته نوّه رئيس مجلس إدارة "تراحم" بالمنطقة العميد متقاعد خالد بن محمد آل نسيله بما تلقاه هذه اللجنة المباركة من دعم مستمر وتوجيهات سديدة من قبل الرئيس الفخري لللجنة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة رعاه الله ، مقدِّراً لسموه رعايته الكريمة لتدشين حملة (نتراحم معهم) التي تنظمها الأمانة العامة للجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم هذا العام ، ممثلة في لجنة رعاية السجناء بمنطقة الباحة وتستهدف أكثر من 600 أسرة على مستوى المنطقة ، من خلال توفير الاحتياجات الضرورية ومستلزماتهم الأساسية لهم، والتي ستستمر طوال شهر رمضان المبارك . 
وقال آل نسيله " إن دعم سموكم الكريم ، وعنايتكم وتوجيهكم ومتابعتكم للجنة تراحم له أثره الأكبر والأبرز في النهوض بما تقدّمه، وتدشين سموكم الكريم لهذه الحملة المباركة ما هو إلا صورة حيّة من صور الرعاية والاهتمام ، وعنوانًا بارزًا من عناوين الدّعم الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة لكافة الجوانب الخيرية والإنسانية ". 
كما استعرض آل نسيلة أهداف الحملة وآلية تنفيذها ومدة تطبيقها، من خلال تقديم المساعدات ومنها السلال الغذائية، وغيرها من البرامج الخيرية الأخرى .
وشهد حفل التدشين اعلان عدد من المبادرات والدعم من قبل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة والغرفتين التجارية بالباحة والمخواة .





 
Top