GuidePedia


وطن 24 - صبا آل مانع
أطلق معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، حملة تشجير المدينة الجامعية تزامنًا مع فعاليات أسبوع البيئة الوطني لعام 2021م، تحت شعار "البيئة لنا ولأجيالنا"، بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة، ومدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني، وعدد من عمداء ومسؤولي الجامعة وبعض طلاب المسؤولية الاجتماعية، وعدد من منسوبي الجامعة وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، وذلك بالمدينة الجامعية. 
وأكد معالي رئيس جامعة الباحة أن مشاركة الجامعة في هذه المناسبة تأتي تعزيزًا لدورها في المشاركة المجتمعية، والمساهمة في نشزر ثقافة الحفاظ على البيئة وزيادة المسطحات الخضراء. 
وقام معاليه بمشاركة الحضور بغرس الشتلات، بهذه المناسبة، بهدف غرس ثقافة البيئة والتشجير في نفوس طلاب الجامعة ومنسوبيها وانعكاسها على الحياة والصحة العامة.
وقد التقى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين، بمدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة المهندس  فهد الزهراني بمكتب معاليه جرى خلال اللقاء بحث أوجه التّعاون بين الجامعة وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة.
منوهاً معاليه بحرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة - حفظه الله -بأهمية أن يكون للمنطقة هوية زراعية.
وأكد معالي الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين؛ أن الجامعة مستعدة لتقديم كل ما يمكن لهذا القطاع، وتقديم الاستشارات ذات العلاقة بقطاع الزراعة للمساهمة في تنمية المجال الزراعي واستدامته في الباحة.
من جانبه ثمن مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني تدشين معالي رئيس جامعة الباحة لأسبوع البيئة ودعمه لجميع الأعمال البيئية الهادفة التي ترفع مستويات الوعي البيئي لدى كافة فئات المجتمع والقطاعات المختلفة.



 
Top