GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة -عبر الاتصال المرئي- ، 150 متقاعداً ومتقاعدة من منسوبي المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة .
وفي بداية الحفل رحّب سموه بجميع المتقاعدين -الحضور عبر الاتصال المرئي- وشكرهم على ما قاموا به من جهود موفقة وطيبة خلال فترة عملهم .
وقال سمو امير المنطقة في كلمته : “يسرني في هذا اليوم مشاركتكم حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي الشؤون الصحية بالمنطقة الذين خدموا هذا الوطن الغالي بكل امانة واخلاص وكان لهم المشاركة النبيلة طيلة فترة عملهم في خدمة المنطقة واهلها ، وشاركوا في تطوير وتنمية الخدمات الصحية ودورهم الجليل مع زملاءهم خلال جائحة كورونا ، حيث كانت الشؤون الصحية بالمنطقة متميزة في هذا الجانب من خلال عملها التوعوي والميداني ومن خلال معالجتها للحالات المصابة وجهودها في عملية عزل الحالات المشتبه بها وتوفير كل الرعاية الطبية لهم بفضل الله اولاً ثم بدعم قيادتنا الرشيدة "اعزها الله" ، 
ونحن اذ نكرمكم اليوم لقاء عملكم طيلة سنوات قضيتموها في خدمة القطاع الصحي بالمنطقة فهذا الوفاء والعرفان ، واقل مايقدم لكم  لجهودكم التي ان ذُكرت شُكرت وستكونون محل تقديرنا وتقدير ادارتكم التي تكرمكم اليوم ، متمنياً لكم دوام الصحة والعافية" .
بعد ذلك تم عرض كلمة مسجلة لمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة اوضح خلالها شكره لسمو امير المنطقة ، مشيراً إلى أن المتقاعدين لازالوا أعضاء نافعين قادرين على العطاء معبرا عن شكره لمنسوبي الوزارة ، وذلك نظير الجهود التي بذلوها خلال سنوات خدمتهم في الوزارة .
بعد ذلك تم الاستماع لكلمة المتقاعدين القاها المتقاعد محمد بن عبدالرحمن الزهراني اوضح خلالها ونيابةً عن جميع زملائه المتقاعدين عن عظيم شكرهم لسمو امير المنطقة على منح وقته لمشاركتهم لحظات التكريم وهذا دليل على اهتمام سموه بالكوادر التي تشرفت بخدمة الدين والمليك والوطن .
ومن جانبه ثمن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الاستاذ فهد بن عبد الله المجماج رعاية سمو امير المنطقة للحفل مؤكدا على قيمة ما قدمه زملائنا المتقاعدين من خدمة للوطن ولصحة الانسان في هذا البلد 
كما قدم المتقاعدون والمتقاعدات شكرهم وتقديرهم لسمو امير المنطقة ومعالي وزير الصحة على هذا التكريم، مؤكدين مواصلة العطاء - بإذن الله - كلُّ في المجال الذي يحسنه ويهواه لأن العطاء والعمل ليس مقيدًا بعمر محدد، وبلادنا تحتضن الكثير من مؤسسات المجتمع المدني التي تحتاج خبرات المتقاعدين واستشاراتهم.
بعد ذلك تم تسليم الدروع التذكارية لرعاة الحفل (مؤسسة البريد السعودي وصيدليات الدواء) كما تم تقديم درع تذكاري لسمو امير المنطقة بهذه المناسبة .





 
Top