GuidePedia

وطن 24 - صبا آل مانع
 تسعد اللجنة الوطنية لرعاية السجناء بمنطقة الباحة في تقديم حزمة من المساعدات المتنوعة لأسر السجناء والمفرج عنهم وذلك مع اقتراب شهر رمضان المبارك.
وقال رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء   "تراحم الباحة " العميد متقاعد خالد بن محمد آل نسيله، إن اللجنة تقدم كل ما يخدم السجناء والمفرج عنهم وأسرهم، حيث قامت "تراحم" مؤخراً بالعديد من الفعاليات والأنشطة.
وأضاف قائلاً " أنه مع اقتراب موسم الخيرات شهر رمضان المبارك تسعى اللجنة إلى تلمس احتياجات أسر السجناء وتوفير بعض المستلزمات الغذائية والكسوة والأجهزة الحاسوبية الحديثة" . 
وحث آل نسيله رجال الأعمال والميسورين من أبناء المجتمع بدعم برامج اللجنة التي تصب في مصلحة الأسر التي لا عائل لها، مناشداً الجميع بالتعاون لتعزيز التكافل الاجتماعي في الشهر الكريم والمحافظة على هذه القيمة الإنسانية التي يتميز بها أبناء هذه البلاد المباركة.
من جانبه، أوضح المدير التنفيذي للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم الباحة " الأستاذ علي بن جمعان آل سرور أن اللجنة تلقت تبرع بقيمة “ ثلاثة وأربعين الف وخمسمائة ريال "  من مؤسسة سعيد بن رداد الخيرية " لصالح مشروع كساء " حيث تم تسليم كوبون شراء بمبلغ  500 ريال لكل أسرة، إضافة إلى توزيع 40 سلة غذاء مقدمة من صندوق بر سابك لكل أسرة مسجلة في دورة اللغة الإنجليزية من أسر السجناء أوالأسر التي تم تسجيلها حديثاً ضمن قائمة المستفيدين من اللجنة.
وقال آل سرور "أن اللجنة ستقدم جهاز حاسب آلي بواقع 49 جهاز مقدمة من جمعية إرتقاء بالمنطقة الشرقية ، لكل أسرة ملتحقة بدروة الحاسب الآلي التي تنفذها لجنة الباحة بالتعاون مع معهد دروب النجاح وبدعم من الأمانة العامة ". 
 وأكد آل سرور أن اللجنة تقدم الخدمات لكافة الفئات التي تشرف عليها اللجنة من السجناء والمفرج عنهم، وذلك بهدف توفير متطلبات الأسرة الضرورية التي تخفف من الأعباء المالية عليهم وعلى أقل تقدير تدخل السرور على قلوبهم في ظل غياب عائل الأسرة .
 
Top