GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني
رفع معالي رئيس ⁧‫جامعة الباحة‬⁩ الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ؛ باسمه واسم منسوبي الجامعة وافر الشكر والامتنان إلى مقام ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩ وسمو ⁧‫ ولي العهد‬⁩ -حفظهما الله- على ما يلقاه التعليم من دعم مستمر، وما تحقق من نجاح في اختبارات الفصل الدراسي الأول، مثمناً  لمعالي ⁧‫ وزير التعليم‬⁩ جهوده ومتابعته وتوجيهاته.
جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الخاص بالاستعداد للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي 1442هـ بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعمداء العمادات المساندة ، وذلك عبر منظومة التعلم الإلكتروني "رافد ". 
وقدم معالي رئيس ⁧‫جامعة الباحة‬⁩ في كلمته الافتتاحية شكره لجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة على جهودهم المقدّرة خلال الفصل الأول، وماقدم في التعليم عن بعد‬⁩ في ظل جائحة ⁧‫كورونا‬⁩.
‏وأضاف معاليه قائلاً: " أنه بفضل الله، ثم بتوجيه ودعم  القيادة الرشيدة، ومن ثم بجهود الجميع استطعنا أن نسير بخطى ثابتة ونحقق أحلام طلابنا وطالباتنا في استمرار العملية التعليمية، والحمد لله ".. 
مؤكداً معاليه على مراعاة ظروف المرحلة الحالية مع الالتزام بجودة العمل والأداء وتسخير كافة إمكانات الجامعة لدعم وضمان سير العملية التعليمية للطلاب والطالبات.
بدوره أوضح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن يحيى الغامدي، أن الاجتماع ناقش عدد من المحاور التي تتعلق بالاستعداد للفصل الدراسي الثاني، والجداول الدراسية وتسجيل الطلاب والطالبات للفصل الثاني، وجداول برامج الدراسات العليا وجاهزيتها على نظام بانر والتسجيل لطلاب وطالبات الماجستير، إضافة إلى توزيع العبء التدريسي بين أعضاء هيئة التدريس لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا.
 
Top