GuidePedia

 
وطن 24 - صبا الزهراني
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بديوان الامارة اليوم 
، محافظ المخواة نايف الهزاني ومدير التعليم بالمحافظة علي الجالوق ورئيس الغرفة التجارية بالمحافظة ماشي العُمري وأعضاء اللجنة العليا لمعرض الكتاب بالمخواة .
وفي بداية الإستقبال رحب سمو أمير المنطقة بالحضور ، مشيداً بعدد من المبادرات التي نفذت بمحافظة المخواة 
مثمناً جهود الغرفة التجارية بالمحافظة في دعم وتنشيط القطاع السياحي ، كما نوه سموه بدور رئيس مجلس إدارة الغرفة في دعم وتنفيذ المشاركات المجتمعية .
إثر ذلك استمع سموه إلى إيجاز من محافظ المخواة عن فعاليات معرض الكتاب الاول وعدد الزوار الذي تجاوز ٥٠٠٠ زائر ، حيث أوضح الهزاني أن عدد المشاهدات تجاوز نصف مليون مشاهد ، فيما تجاوز عدد الفعاليات المصاحبة ٣٠ فعالية متنوعة ، مبيناً أن عدد المشاركات على وسم المعرض تجاوز ١٢ ألف مشاركة ، مما عكس التفاعل الكبير مع المعرض وفعالياته من جميع شرائح المجتمع .
وفي نهاية اللقاء اطلع سموه على التقرير الختامي للمعرض كما تسلم هدية من  الغرفة التجارية بهذه المناسبة وكتاب عن سيرة الملك سعود يرحمه الله من تأليف الدكتور علي بن عثمان الزندي ، فيما قدم (أصغر مؤلف في معرض الكتاب) إلياس يوسف الزهراني نسخة من كتابه الذي سبق وان تم عرضه لأول مرة ضمن المعرض . كما وقع سموه على إصدار مصور من الفعاليات أعده صاحب فكرة المعرض الشاب محمد أحمد العُمري مشيداً سموه بفكرته وتبنّيها بشكل مناسب ولائق بهذه التظاهرة الثقافية .






 
Top