GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة اليوم ، رئيس وأعضاء لجنة أهالي محافظة العقيق ، وفي بداية الاستقبال رحب سموّه بالجميع متمنيًا لهم التوفيق لخدمة المحافظة وأهلها .
من جهته استعرض رئيس اللجنة المكلف سالم بن مسفر بن حفيّان عدداً من أهداف اللجنة ومهامها ، حيث ترفع اللجنة احتياجات الأهالي لمحافظ العقيق كونها حلقة وصل بين المواطنين ومسؤولي القطاعات الحكومية ، كما تقوم اللجنة بعقد لقاءات مع مسؤولي الوزارات ، بالإضافة الى متابعة المشاريع التي تقام بالمحافظة وكل ما يخص الشأن العام للأهالي وغيرها من المهام التي تخدم المواطن واهالي المحافظة بشكل عام .
وأشاد سمو أمير منطقة الباحة بعمل اللجنة ، حاثاً على بذل كل الجهود للارتقاء بالمحافظة والحرص على مساندة لجنة إصلاح ذات البين بالمحافظة ، مثمناً سموه مهام اللجنة التي ترفع من مستوى الرفاهية من خلال نقل الصورة الحقيقية لاحتياج المواطن والبحث عن أفضل الحلول المناسبة .
من جهته أعرب بن حفيّان بإسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة ، عن بالغ الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على حفاوة الاستقبال وحرصه ومتابعته لأعمال اللجنة .





 
Top