GuidePedia


وطن 24 - صبا الزهراني
وسط احترازات وقائية وبرتوكولات صحية توافدت من وقت مبكر طلائع زوار مهرجان المخواة الأول للكتاب والتجول بين دور النشر المتنوعة والأركان المشاركة الممثله في جامعة الباحة فرع المخواة  وإدارة التعليم بالمخواة والنادي الأدبي ومكتبة المخواة العامة وركن الرسم والخط العربي و الأسرة المنتجة والمعرض المصاحب للفنون التشكيلية والذي قدمته مؤسسة نون الفنون .
وبدأت دور النشر في ترتيب مواقعهم وعرض العناوين الجاذبة لمحبي الكتاب والقرّاء ، ومن المتوقع أن تسجل حركة الزوار نشاطاً كبيراً في الأيام القادمة .
  كما شهد المعرض في يومه الأول توقيع القاص والكاتب المسرحي ناصر محمد العمري توقيع مجموعته القصصية  " صراع com " ونسخ من كتابه المسرحي ( رْكح الفرجة ).
 فيما أقيمت على مسرح الغرفة التجارية أمسية عن اللغة العربية بحضور مدير التعليم الدكتور علي الجالوق وعدد من القيادات التربوية أدارها الأستاذ هاشم رضوان الغامدي وقدّمها الاستاذان حسن العمري وعبدالرحمن الصلاحي ، حيث تحدثا فيها عن اللغة العربية واهميتها وشهدت حضور من زوار المعرض .
يُذكر أن معرض الكتاب الأول والذي تقيمه الغرفة التجارية بالمخواة قد تم تدشينه صباح اليوم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود ، والذي سيستمر حتى الأول من غرة جمادى الثاني .







 
Top