GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز بديوان الإمارة اليوم ، مدير فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة المهندس فهد بن مفتاح الزهراني ، ومدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الأستاذ صالح الغامدي .
وفي بداية اللقاء استمع سموه الى موجز عن أبرز الأعمال التي تقدمها الإدارتين ، خصوصا الخدمات الموجهة للمجتمع بشكل مباشر ، وحرص سموه على تسهيل كافة الامكانات في جميع القطاعات بالمنطقة ليكون تقديم الخدمة للمواطن والمقيم بالشكل اللائق وبالطريقة التي تضمن سرعة الإنجاز وسهولة الوصول عبر المنصات المختلفة .
بعد ذلك رعى سموه الكريم توقيع اتفاقية بين فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة ، وفرع وزارة الرياضة بالمنطقة وذلك ضمن حملة "لنجعها خضراء" ، وتعزيز التعاون والتكامل لدعم تشجير وتنمية الغطاء النباتي المحلي .
حيث تركز توقيع مذكرة التفاهم على زراعة عدد من الأشجار بمدينة الملك سعود الرياضية والمرافق الرياضية بالمنطقة .
من جانبه عبر مدير عام فرع وزراة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقه المهندس فهد مفتاح الزهراني عن عظيم شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة لاهتمامه ومتابعته وحرصه الدائم على تنمية الغطاء النباتي وزيادة الرقعة الخضراء لتكون منطقة الباحه أكثرخضرة وجمالاً .
كما ثمن مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الأستاذ صالح الغامدي لسمو أمير المنطقة هذه الرعاية والاهتمام مؤكداً حرص الفرع على خلق بيئة تتوائم مع طبيعة المنطقة وتضفي على المشاريع التطويرية التي حظيت بها المنشآت الرياضية بالمنطقة تنوعا في مسطحاتها الخضراء .


 
Top