GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بديوان الإمارة اليوم، رئيس المجلس البلدي لأمانة الباحة أحمد بن مسفر آل هادي ، وعدد من أعضاء المجلس ، بحضور وكيل الإمارة عبدالمنعم بن ياسين الشهري .
كما استمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من آل هادي ، شمل مهام المجلس وما يقوم به من أدوار ، مستعرضًا الخطط المستقبلية ، حيث استمع سموّه أيضاً إلى عدد من المداخلات من أعضاء المجلس والذين أوضحوا لسموه عدد من التحديات والرؤى التي تهم المواطن بالمقام الأول ، والتي أوصى سمو امير المنطقة بالبدء في وضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع الأنظمة والإجراءات المتبعة حيث ستكون أولى اهتماماته . 
وأكد الأمير حسام بن سعود في ختام اللقاء على أهمية الدور الكبير للمجالس في إيصال صوت المواطن واحتياجاته من الخدمات البلدية ، بالإضافة إلى تقديم الأفكار التطويرية التي من شأنها الإسهام في تقديم خدمات بلدية أفضل في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة .
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالجميع ، مثمناً جهودهم في تفعيل دور المجلس بما يقدم الخدمة المطلوبة بين المواطن والمرافق البلدية ، حيث تسلّم سموه تقريرًا مفصلًا عن أبرز أعمال المجلس بمدينة الباحة مشتملا على أهم المنجزات والمناشط .






 
Top