GuidePedia


وطن 24 - صبا الزهراني
ترأس سعادة محافظ المندق رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد بن معيض الفائز اليوم عبر الاتصال المرئي اجتماع المجلس المحلي في جلسته الرابعة للعام المالي ٢٠٢٠  ، بحضور وكيل المحافظة نائب رئيس المجلس المحلي المهندس عبدالعزيز بن مساعد بن رقوش. 
وأستهل الفائز الإجتماع بكلمة توجيهية مرحبا فيها بأعضاء المجلس سائلا الله العلي القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة ، كما رفع الفائز باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة أيدها الله  على ما تقوم بِه من جهود كبيرة في نهضة بلاد الحرمين الشريفين وتقدمها بين أكثر الدول تنافسية ونجاحها في ترؤس قمة مجموعة العشرين ليحقق بذلك تفوقها على اقتصادات مُتقدمة في العالم مما يعكس جدوى السياسات المالية والاقتصادية والتنموية الحديثة في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها العالم بسبب جائحة كورونا، وتحقيقا لرؤية المملكة الطموحة 2030. 
معربا عن شكره  وامتنانه لسمو أمير المنطقة يحفظه الله على حرصه واهتمامه لكل مامن شأنه الرقي بالمنطقة في كافة المجالات وماتحقق في عهده من إنجازات كبيرة بالمنطقة ومحافظاتها. 
وأوضح الفائز أن ماحققته محافظة المندق من إنجاز عظيم وحصولها على المدينة الصحية العالمية لهو اكبر حافز على بذل الجهود للارتقاء بها في جميع الجوانب التنموية والسياحية والصحية وغيرها، وما تحقق هذا الإنجاز الا بفضل الله ثم بمتابعة ودعم من سمو أمير المنطقة يحفظه الله. 
مؤكدا على بذل  الجهود لإنجاح المحافظة زراعيآ وسياحيآ وخصوصآ في مجال استقطاب المُستثمر السياحي والزراعي وتسهيل كافة السُبل أمامه. 
وأهاب بالجميع بالتعاون الكامل لتحقيق سُبل الراحة والرفاهية لكافة أبناء المحافظة وتلبية احتياجاتهم والعمل بروح الفريق الواحد فيما يخدم المحافظة وأهلها.
بعد ذلك استعرض المجلس ما تم اتخاذه على قراراته في جلسته السابقة .
وأوضح أمين المجلس المحلي بندر بن ضيف الله الزهراني بأنه تم استعراض جدول أعمال مجلس المحلي في دورته جلسته الرابعة والذي تضمن مناقشة نقل موقع الهلال الأحمر السعودي من جوار نقطة منهوجاء الأمنية إلى الأرض المجاورة لمجمع مدارس برحرح بداية طريق عقبة ذي منعا، كذلك مناقشة ضرورة فتح فرع نسائي بالأحوال المدنية بالمحافظة، ومناقشة استكمال مشاريع السفلته لبعض القرى بالمحافظة ومناقشة عدد من الموضوعات التنموية بالمحافظة، كما تم إحالة عدد من التوصيات إلى اللجان لدراستها وعرضها في الجلسة القادمة.


 
Top