GuidePedia

ويؤكد سموه : “رغم كل التحديات .. اقتصادنا يرسم سياسة مالية بعيدة المدى تضمن للوطن والمواطن استقراراً مالياً وتنمية مستدامة
وطن 24 - صبا الزهراني
رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله - بمناسبة إقرار الميزانية العامة للدولة .
وقال سموه في تصريح خاص بهذه المناسبة :
“لقد استبشر المواطنون في هذه البلاد المباركة بما حملته موازنة هذا العام من بشائر الخير والنماء والتي جاءت لتؤكد حرص قيادة هذه البلاد ممثلة في سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان – أيدهما الله – على رسم سياسة مالية بعيدة المدى تضمن للوطن والمواطن استقراراً مالياً وتنمية مستدامة دون التأثر بتداعيات الجائحة التي نعيش آثارها أو بأي مؤثرات خارجية ، وفق رؤية محكمة وسياسة ثابتة وواثقة” .
وأضاف سمو أمير منطقة الباحة :
“إن ميزانية هذا العام هي تحدٍ واضح في ظل هذه الظروف الإستثنائية ، وتأكيدٌ صريح على متانة اقتصادنا الوطني الذي تجاوز كل الظروف المحيطة بنا ، مشتملة على بنود جاءت في صالح وخدمة الوطن والمواطن والتي تم من خلالها اعتماد الكثير من مشروعات التنمية في جميع مناطق المملكة ، والتي تهدف في مجملها إلى فائدة أبناء هذا الوطن ، حيث حملت في طياتها خيراً وفيراً وفرصاً متنوعة في كافة المجالات ، وتعكس سعي الدولة إلى تحقيق كل ما يلبي تطلعات المواطنين ، ويدعم فئة الشباب من الجنسين ، ويسهم في تحسين مستويات المعيشة والسكن وتوفير المزيد من فرص العمل” .
واختتم الأمير الدكتور حسام بن سعود تصريحه :
“نسأل الله العلي القدير أن يمتعكم بالصحة والعافية ويعز بكم دينه وينصركم بنصره ويحفظكم بعين رعايته وسمو ولي عهدكم الأمين ويديم على بلادنا أمنها ورخائها واستقرارها” .
 
Top