GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني 
رأس سعادة محافظ المندق رئيس اللجنة الفرعية للدفاع المدني بالمحافظة الأستاذ محمد بن معيض الفائز  اجتماع اللجنة وذلك بقاعة الاجتماعات بالمحافظة اليوم. 
واستهل الفائز الاجتماع بكلمة أكد خلالها أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات لمناقشة المواضيع المهمة حيال تحديث الإجراءات المتخذة لمواجهة المخاطر المحتمل وقوعها لا قدر الله وماقد يصاحبها من أضرار وذلك انفاذا للخطط الوطنية المعتمدة لمواجهة كافة المخاطر المحتملة والتنسيق في ذلك بين كافة أعضاء اللجنة وتهيئة كافة الإمكانات الالية والبشرية  في ظل الدعم اللامحدود من لدن القيادة الرشيدة " أيدها الله"التي لا تألو جهداً في تسخير كافة الإمكانات بما يحقق الأمن والسلامة للجميع وبمتابعة من سمو أمير المنطقة يحفظه الله لكل مامن شأنه سلامة مواطني المنطقة. 
مثمناً جهود اللجنة وما يقوم به رجال الدفاع المدني من أعمال مخلصة ساهمت بعد عناية الله في سلامة الجميع .
  حاثاً على تكثيف البرامج التوعوية والوقائية من مخاطر الأمطار والسيول ، وإرشاد المواطن والمقيم بضرورة الابتعاد عن مجاري الأودية والعمل على تنفيذ خطة لمواجهة الأمطار .
بعد ذلك اطلع الفائز والحضور على جدول أعمال الاجتماع ، حيث جرى مناقشة التنسيق والاستعداد الدائم بين كافة الجهات المعنية لمواجهة الحالات الطارئة ومنها مخاطر الأمطار والسيول بالمنطقة ، كما تم استعراض ما تم تنفيذه خلال الاجتماعات السابقة من توصيات.
 
Top