GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة اليوم، مدير شرطة منطقة الباحة اللواء وليد بن حمزة الحربي بحضور عدد من القيادات الأمنية بالمنطقة وذلك بمناسبة يوم الشرطة العربية .ورحب سمو أمير المنطقة بالحضور مشيدا بالدور الكبير الذي يقدمه رجال الامن في كل القطاعات .
حيث تسلم سموه الكريم كتيب عن نشأة الشرطة منذ توحيد الجزيرة العربية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز ال سعود - طيب الله ثراه - تحت راية التوحيد ، وحتى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله ، حفاظاً على الامن والاستقرار وتطبيق النظام وماوصلت إليه المملكة من تطور نوعي وتقني وفني في كافة المجالات .
يذكر أن يوم الشرطة العربية الذي يوافق الثامن عشر من ديسمبر من كل عام يعد موعداً للاحتفال بهذه المناسبة ليتزامن مع ذكرى أول اجتماع لقادة الشرطة والأمن العرب .
كما قدم اللواء الحربي عرضاً مرئياً عن الجهود الأمنية لشرطة المنطقة وأفرع الجهات الأمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة لتعقب وضبط مخالفي نظام العمل والإقامة وأمن الحدود ، وضبط مخالفي عدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا .
وفي نهاية اللقاء قدم اللواء وليد الحربي درعاً تذكارياً لسموه الكريم وتقريراً مصوراً عن الجهود الامنية بالمنطقة بحضور نائب مدير شرطة المنطقة والقيادات الأمنية .






 
Top