GuidePedia

الأمير حسام : "أهتم بكل المواضيع التي تلامس احتياجات المواطن في جميع المحافظات ، ومن واجبي متابعة تنفيذ كل توصيات المجلس المقررة"

وطن 24 - صبا الزهراني

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة -عبر الاتصال المرئي- اجتماع مجلس المنطقة في دورته الرابعة للعام الحالي ٢٠٢٠م بمشاركة وكيل الامارة احمد السياري وأمين عام المجلس علي بشيه وجميع اعضاء المجلس .

وفي بداية الاجتماع رحب سمو أمير منطقة الباحة بالجميع مؤكداً على الإدارات الحكومية بأهمية تفعيل دورها من خلال التنسيق الدائم بينها بما يساعد على تقديم الخدمة المناسبة واللائقة لكل مواطن ومقيم على حد سواء ، متطلعاً أن يكون هذا الاجتماع مثمراً بما يتخذه من توصيات لصالح المنطقة.

واطلع المجلس على عدد من المواضيع الهامة التي تلامس احتياجات المواطن في عدد من المواقع وباختصاص الجهات المعنية في مدينة الباحة وجميع محافظاتها متخذاً عدداً من القرارات اللازمة على توصيات اللجنة العامة بالمجلس حسب جدول أعمال الدورة الرابعة للعام ٢٠٢٠م .

وفي نهاية الاجتماع وجه سمو أمير منطقة الباحة الجهات الخدمية الممثلة في المجلس كافة بالعمل على تنفيذ هذه التوصيات كل فيما يخصه ، وبمتابعة أمانة المجلس .



 
Top