GuidePedia

 *ويؤكد سموه على ضرورة دعم كافة الألعاب والأنشطة وتسهيل مشاركة الشباب وهواة الألعاب المختلفة*

وطن 24 - صبا الزهراني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة اليوم، رئيس نادي الباحة الرياضي محمد بن صالح الزلفان ، يرافقه المدير التنفيذي للنادي خالد بن صالح الغامدي ومدرب الفريق الاول الكابتن عبدالحكيم عامر ، بحضور وكيل إمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري .

وفي بداية الاستقبال رحب سموّه بالزلفان ومرافقيه متمنياً لهم التوفيق في تحقيق تطلعات النادي .

واستمع سموه في بداية اللقاء إلى شرح مفصل من الزلفان عن مسيرة النادي وما حققه من إنجازات في مختلف الألعاب الرياضية ، جاء ذلك خلال تقديمه تقريراً مفصلاً عن منجزات النادي خلال الفترة الماضية .

وثمّن أمير منطقة الباحة كل الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة للنادي ، مشيراً إلى أن هذا التميز يأتي بفضل الله أولاً ، ثم بتكاتف الجميع من إداريين ولاعبين وأعضاء شرف ، متمنياً من الجميع مضاعفة الجهود والمنافسة ليكون ممثلا للمنطقة خلال مواجهاته القادمة .

وأكد سموه في نهاية اللقاء على ضرورة دعم كافة الألعاب والأنشطة والإهتمام بها وتسهيل مشاركة الشباب فيها ، منوهاً بما توليه القيادة الحكيمة – أعزها الله – من اهتمام بالرياضة والشباب ، وما وفرته من منشآت تقوم بتقديم البرامج الإجتماعية والرياضية لهم .

من جهته أعرب رئيس نادي الباحة الرياضي باسمه ونيابة عن جميع أعضاء ومنسوبي النادي ، عن تقديم عظيم شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل ومتابعته لأحوال النادي وجميع أندية المنطقة ، وحرصه البالغ على تمثيل أبناء المنطقة خير تمثيل .







 
Top