GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني
رفع محافظ المندق الاستاذ محمد بن معيض الفايز أصدق التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبزالعزيز - حفظهما الله - ولسمو أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين  ،معبرا عن أعتزازه بما تحقق للوطن خلال الأعوام الستة الماضية من مكانة عالية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية حتى أصبحت في مصاف دول العالم، و ما صاحب ذلك من قرارات تصب في مصلحة أمن واستقرار ورخاء الوطن والمواطن .
وأكد الفايز أن المملكة في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - تعيش حراكاً جبارا سياحيا وتنموياً واجتماعيا واقتصاديا، وارتقاءً في تطوير الأداء و تحسين مستوى الخدمات التي ينشدها المواطن في المجالات كافة.
وما أولاه الملك المفدى من إصلاحات متعددة منها مكافحة مهددات التنمية وإعلان العديد من المشاريع الإصلاحية حسب الرؤية المباركة 2030 التى أضحت خارطة طريق للتنمية والتطوير الإداري .
مبيناً بأن العالم أجمع أصبح يشاهد المملكة مركزاً إقتصادياً عالمياً ينعكس عبر سياسة حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ عملاً متنامياً ثابتاً وفق ما تواجهه دول العالم من ضغوط إقتصادية، مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ يهتم دائماً بكل ما يواجه الوطن من جوانب سياسية وإقتصادية وأزمات. وماحققته المملكة من نجاح عظيم للتصدي لجائحة كورونا لهو اكبر دليل على ذلك. 
سائلا المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وحكامها وشعبها وان ينصر جنودنا البواسل على الحدود

 
Top