GuidePedia

 الأمير حسام : أشيد بتوسع الجمعية في القطاع التهامي مما يؤكد نجاح مسار الجمعية تعزيزاً لاهتمامنا باحتياجات المستفيدين بمحافظات الحجرة وقلوة والمخواة وغامد الزناد 
وطن 24 - صبا الزهراني
*د. دماس : تدشين سموه لفرع المخواة .. وتقديم سموه مكافآت مالية للأطفال .. دليل على دور الحسام الإنساني*

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير ‏الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لجمعية تعاطف الخيرية للخدمات الصحية بالمنطقة ، بمجلس ديوان الإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن سعيد دماس ، وعدد من منسوبي الجمعية ، بحضور وكيل الإمارة أحمد بن صالح السياري .

وفي بداية الاستقبال ناقش سموه أبرز مناشط الجمعية وما قامت به من أعمال خلال الجائحة ، مستمعاً إلى شرح عن برامج الجمعية التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية وتعمل على تقديم الخدمات الصحية بمختلف أنواعها بالمنطقة .

ونوه سمو أمير المنطقة بالأهداف الإنسانية النبيلة التي تعمل عليها الجمعية ، مؤكداً على ضرورة تفعيل دور المجتمع لدعم الجمعية في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام كبير لكل ما يهم المواطن متمنياً للقائمين عليها كل التوفيق والنجاح .

بعد ذلك دشن سمو الأمير حسام بن سعود مقر فرع الجمعية الجديد بمحافظة المخواة والذي يقدم خدمات الجمعية للقطاع التهامي مشيداً سموه بهذه الخطوة التي تؤكد نجاح مسار الجمعية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة للإستفادة من خدمات الجمعية مع اهتمام سموه باحتياجات المواطنين المستفيدين بمحافظات الحجرة وقلوة والمخواة وغامد الزناد .

وقد أشرف سمو أمير المنطقة على توقيع عدد من الشراكات بين جمعية تعاطف الخيرية وأمانة الباحة وكذلك مع مؤسسة المجدوعي الخيرية وجمعية أرفى للتصلب المتعدد ، بحضور وكيل الأمانة للشراكات المهندس منصور الباهوت و مدير فرع مؤسسة المجدوعي  الخيرية بالباحة الأستاذ مسفر بن محسن الغامدي ، ورئيس مجلس إدارة أرفى الأستاذة فاطمة بنت سيحان الزهراني .

عقب ذلك تسلم سموه تقرير عن أعمال سير مركز تعاطف للرعاية النهارية لتأهيل وتدريب الأطفال ذوي الإضطرابات النمائية بالمنطقة ، وكرم سموه الأطفال المستفيدين من خدمات المركز الذين تم إنتقالهم للتعليم العام ، حيث قدم سموه مكافآت مالية تحفيزاً لهم .

من جهته أعرب رئيس جمعية تعاطف الخيرية للخدمات الصحية بالباحة الدكتور علي بن سعيد دماس عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على متابعته واهتمامه الدائم بالجمعية وماتقدمه من مناشط مختلفة.





 
Top