GuidePedia

وطن 24 - صبا الزهراني
قام سعادة محافظ المندق الاستاذ محمد بن معيض الفايز بجولة تفقدية على مشروع منتجع (ليدي كلاودز السياحي) بمنتزه الخلب بمحافظة المندق، وعند وصوله كان في استقباله مالك المنتجع رجل الأعمال احمد بن عوض ال خضران. 
وأطلع الفايز على تفاصيل المشروع مستمعا إلى شرح من احمد بن عوض حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع ٢٩٣١٦ متر مربع ويحتوي المنتجع على فندق مكون من ٣٠ وحدة فندقية بأعلى المواصفات كما يوجد ٢٠ شاليه و يوجد في كل شاليه مسبح خاص، وبين ابن خضران ان المنتجع يوجد به
عدد ٥ مطاعم وسيكون هناك جذب لمطاعم عالمية بالموقع بإذن الله، يوجد قرابة ٢٠ نقطة بيع من اكشاك ومنتجات مختلفة يوجد مسرح مصغر صاله ألعاب للأطفال مغلقة. 
وأوضح انه يوجد بالمنتجع حدائق معلقة تشمل جلسات منبسطة وشلال من الحجر الطبيعي يمتد من أعلى الجبل الى الاسفل بطول ٧٠م تقريبا وعلى جوانبه جلسات ومسطحات خضراء تكون في مستويات مختلفة، كم يوجد قرابة ٥٠ غرفة عبارة عن جلسة عائلية خاصة من البريكات.  
مضيفا إلى أنه يوجد مظلات عبارة عن جلسات مفتوحه بعدد ٥٠ مضلة و ممشى من تحت الارض يربط الحديقة الشرقية بالغربية، كما يوجد مبنى خاص للجلسات بِه ٣٠ جلسة موفر بها عوامل التدفئة في فترة الربيع وبنفس المبنى ديوانية ومطعم مصغر للأكلات الشعبية. 
وأشار  أحمد بن عوض بأنه يوجد بالمنتجع أيضا صالتين للمناسبات مصغره لعدد ٥٠ شخص ( رجال ونساء). 
وبين أن أسطح المطاعم والجلسات ستكون عبارة عن كافيهات وجلسات مفتوحة مطلة على المحافظة من عدة جهات، كما يوجد أكبر مرجوحة على مستوى المملكة و ممر زجاجي ذو اطلالة مميزة على تهامة، كما يوجد ملعب كرة قدم رياضي مصغر وكذلك صالة ألعاب رياضية كما يوجد منطقة ترفيه داخل حديقة الشاليهات تشمل ألعاب مائية كبيرة الحجم  مع كوفي خاص وجلسات خاصة و ممشى خاص للدراجات الرياضية. 
وثمن الفايز ما شاهده في المشروع الذي يعد من أكبر المشاريع السياحية بالمنطقة وما سيحققه من تنمية سياحية مميزة في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وبمتابعة سمو أمير المنطقة يحفظهم الله وتحقيقا لرؤية المملكة 2030.
من جهته أعرب رجل الأعمال أحمد بن عوض عن بالغ شكره وتقديره لسعادة محافظ المندق على زيارته للمنتجع واطلاعه على ما يحتويه مثمنا دعم ومتابعة سمو أمير المنطقة وحرصه الدائم لكل مامن شأنه الرقي بسياحة المنطقة والاهتمام بتنميتها. 
رافق سعادة المحافظ خلال الجولة مدير المشاريع ببلدية المندق المهندس سعد الزهراني ومدير مكتب المحافظ بندر بن ضيف الله الزهراني ومدير العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة عبدالله بن راشد الزهراني







 
Top