GuidePedia

وطن 24 - محمد الزهراني 
ينظم مجلس شباب منطقة الباحة بالتعاون مع أمانة المنطقة مهرجان عربات الأطعمة المتنقلة بمنتزه رغدان في نسخته الثانية لهذا العام ١٤٤١هـ. والذي يعد إمتداداً لمهرجان العام الماضي الذي كان أحد أبرز الفعاليات المتميزة في مهرجان صيف عام ١٤٤٠هـ وقام عليه عدد من شباب وشابات المنطقة.
وفي تصريح لسعادة أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط ذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز يولي عناية واهتمام بشباب المنطقة وقد وجه الأمانة بالإستفادة من هذه الطاقات الطموحة واشراكهم في كافة الفعاليات. مضيفاً بأن المهرجان يتيح الفرص الاستثمارية الواعدة لفئة الشباب بقيم وأسعار ايجارية رمزية، ويعد هذا المهرجان النوعي رافداً سياحياً واقتصادياً لمهرجان صيف المنطقة. حيث هيئت الأمانة موقع المهرجان في منتزه رغدان مع تزويده بجميع الخدمات الأساسية من ماء وكهرباء وخدمات النظافة مع التنظيم الفراغي المناسب. 
من جهة أخرى أوضح سعادة رئيس مجلس شباب منطقة الباحة الأستاذ حازم آل ظهران أن هذا المهرجان يأتي بدعم مباشر وتوجيه كريم من لدن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز لشباب المنطقة وحثهم على المساهمة بطاقاتهم الشابة في دعم السياحة بالمنطقة والإستفادة من جهودهم وخبراتهم من خلال تسويق منتجاتهم بما يعود عليهم وعلى المنطقة بالنفع والفائدة. وقدم آل ظهران جزيل شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة يحفظه الله على ما يوليه من اهتمام ودعم غير محدود لفئة الشباب بالمنطقة. وشكره لأمين المنطقة لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لتشغيل العربات وتجهيز موقع المهرجان والشراكة الفاعلة مع امانة المنطقة ودعا رئيس مجلس شباب المنطقة الراغبين في المشاركة في المهرجان للتواصل مع المجلس بهذا الخصوص.
 
Top