GuidePedia

وطن24-مازن عسيري
نفذ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة عدداً من البرامج التوعوية والميدانية ضمن حملة “خذوا حذركم” الميدانية والتوعوية التي أطلقها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند .

وتتضمن البرامج المشاركة عبر المنصات الإعلانية و اللوحات الإرشادية و عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الجهات الحكومية والخاصة.

و تهدف الحملة لتوعية المجتمع بأخذ الأسباب والبعد عن التجمعات وتطبيق كافة الاشتراطات الاحترازية والوقائية.

و أشتملت الحملة على أكثر من 900 جولة ميدانية توعوية ووقائية وعرضت تصاميم وفيديوهات حملة “خذوا حذركم” أكثر من 1400 مرة ما بين لوحات وشاشات ومواقع للتواصل الاجتماعي في محافظات المنطقة المختلفة، كما استفاد من هذه العروض قرابة المليون وسبعمائة ألف مستفيد من كافة الوسائل.

ومن جهته أشاد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ منصور بن علي شراحيلي بالقرارات الاحترازية الصادرة من لدن ولاة أمر هذه البلاد المباركة حفظهم الله للحد من هذا الوباء العالمي ومكافحته.

وكانت الرئاسة قد أطلقت هذه الحملة في جميع فروع الرئاسة للمساهمة في رفع الوعي للحد من انتشار هذا الوباء قياماً بدورها ومسؤوليتها في مساندة الجهود التي تبذلها الدولة.
 
Top