GuidePedia


وطن24-مازن عسيري 
دشن محافظ الخرج أ .مساعد بن عبدالله الماضي بمقر المحافظة شعار لجنة المسؤولية الاجتماعية . 

وأوضح سعادته أن لجنة المسؤولية الإجتماعية تحمل على عاتقها دوراً كبيراً في توحيد أعمال المسؤلية الاجتماعية والجهود التطوعية بمحافظة الخرج والتي تزخر بطاقات بشرية فاعلة ومقومات وإمكانيات مادية في شتى قطاعاتها الحكومية والأهلية وغير الربحية . 
ولأن المحافظة تحضى بعناية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه - وفقهم الله- وهم من أكبر الداعمين لتحقيق أهداف الدولة في نشر فكر التطوع .الأمر الذي جعل لجنة المسؤولية الاجتماعية تؤدي دورها بعناية لتحقيق تلك الرؤى وتنفيذ تلك الأهداف .

وتحدث رئيس اللجنة الأخصائي فهد بن محمد الممخور مدير مستشفى الملك خالد بمحافظة الخرج قائلاً : بأن الشعار يتوافق مع رسالة اللجنة بما فيه من دلالات عدة منها التعاون والعطاء والنماء وكذلك رمزيته لأبرز المعالم في هذه المحافظة العزيزة . 

كما أوضح أيضاً أهمية المسؤولية الإجتماعيه والدور المهم الذي تبرزه اللجنة على مستوى المحافظه من بداية تأسيسها بمتابعة مستمرة من قبل سعادة محافظ الخرج ذلك أن اللجنة انبثقت فكرتها من المجلس المحلي بناءاً على مقترحات وتوصيات تم إعتمادها من قبل أعضاء المجلس المحلي والتي تم ترشيح أعضائها من قبل الجهات ذات العلاقه وفق أسس ومعايير المسئولية الإجتماعية لرفع مستوى المسئولية الاجتماعية وتوحيد الجهود وتنظيمها في المحافظة بمايتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ . 

 الجدير بالذكر أن اللجنة حققت حراك مجتمعي ونشاط ملحوظ في المرحلة الحالية خلال التصدي لجائحة فيروس كورونا (COVID19) بالمحافظة بتوحيد جهود مؤسسات القطاع العام والخاص وغير الربحي وكذلك التطوع في مساره العام والصحي .
                                          
 
Top