GuidePedia

وطن 24- عزه موسى الزهراني 
دشن صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلطان بن ناصر ال سعود المخيم الكشفي الوطني الالكتروني عبر برنامج "زوم"ومنصات التواصل الاجتماعي بمشاركة اكثر من ٣٠٠ جوال ومرشدة تحت شعار#قوتنا_في_شبابنا
بدأ الحفل با السلام الملكي ثم القران الكريم ثم دشن سموه المخيم الكشفي بكلمة عبر خلالها عن شرفه واعتزازه بمشاركته في المخيم الكشفي الوطني الالكتروني الذي يهدف الى نشر الفكر التطوعي الكشفي عن بعد وتنمية الولاء والانتماء الوطني في نفوس الشباب بالإضافة الى تطوير القيادات الكشفية الشبابية.

واوضح سموه ان دور الكشافة مهم وحيوي في دعم رجال الامن في مواسم العمرة والحج وخدمة المجتمع وهذه المواقف مشهودة كما يعلم الجميع منذ ان اسست جمعية الكشافة العربية السعودية في عهد المؤسس رحمه الله .

في ختام حديثه قدم شكره الجزيل لجمعية الكشافة وعلى راسهم ا.د عبدالله الفهد الذي يعتبر نموذجا للعزم والجهد في المجال الكشفي ولمجموعة ديوانية الحسين الكشفية وللمجموعات المشاركة في هذا المخيم وتمنى الاستفادة للجميع. 

وتحدث الاستاذ عبدالعزيز الحسين المشرف العام على وقف ديوانية الحسين التاريخية عن مشاركته وسعادته في تدشين المخيم الوطني الكشفي الالكتروني برعاية من سموه وبإشراف منا.د عبدالله الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة وما يقدمونه من اعمال ساهمت في رقي المجتمع السعودي.

وأشار ان مبادرة المخيم كانت من الرائد الكشفي علي العلي المشرف على الفريق الكشفي في ديوانية الحسين التاريخية ونائبه فهد المالكي وزملاءهم.

توالت فعاليات البرنامج بجلسة ا.د عبدالله الفهد تناولت مبادرات رسل السلام تبعها امسية للقائد عصام العتيبي عن التنمر واثاره في الالعاب الالكترونية ثم قدم القائد محمد الهزاني جلسة في مبادئ بناء القادة واختتمت مع الرائد الكشفي مسفر الغباشي تحدث عن ذكرياته الكشفية في الماضي والحاضر.






 
Top